أنشيلوتى: السوبر الإسبانى بطولة مهمة لـ ريال مدريد.. وصفقة رونالدو رائعة





 أكد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أن كأس السوبر الإسباني مهمة لريال مدريد قبل مواجهته مع فالنسيا على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض ، والمقرر إقامته الساعة 9 مساء الأربعاء ، ضمن مباراة نصف النهائي.


"كأس السوبر كانت دائمًا حدثًا كبيرًا لهذا النادي. في العام الماضي منحنا الكثير من الثقة هذا الموسم ونأمل أن يتمكن من فعل الشيء نفسه هذا العام. هناك مباراتان وعلينا أن نقدم أداءً جيدًا. نحن وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا ضد فالنسيا.


وأضاف مدرب ريال مدريد: "لقد كان جيدًا في التدريبات وقد فاجأني فياريال. أظهر وجهًا آخر. علينا تصحيح الأمور مرة أخرى. لا أقصد العمل لأنه ليس لدينا وقت للعمل" "هذا الفريق يعرف كيف تلعب الدفاع بشكل جيد. "


وأوضح أنشيلوتي: "هذا القلق ليس شيئًا جديدًا. لقد رأينا أن هذا الفريق فريق موحد ومتين. أنا متأكد من أننا سنراه. الجانب الدفاعي ليس جانب الجودة ، ولكن الجانب الجودة. إنه عقلية وتضحية. "


قال أنشيلوتي عن جاتوزو مدرب فالنسيا: "لقد قضينا وقتًا ممتعًا للغاية ، فزنا بدوري أبطال أوروبا مرتين. بعد ذلك لم تكن علاقتنا جيدة دائمًا ، كانت لدينا مشاكل شخصية ولا أريد التحدث عن ذلك. يأتي العديد من المدربين. من ميلان وفريق جاتوزو قوي جدا وله هوية واضحة "جدا".


وبخصوص انتقال رونالدو إلى السعودية للفوز بالبطولة ، قال أنشيلوتي: "إنه هنا للعب كأس السوبر بسبب الأجواء التي نحن فيها. نحن سعداء للغاية. رونالدو مهم للغاية ونتمنى له كل التوفيق. أسطورة في نادينا مثل بيل الذي تقاعد ونتمنى له التوفيق والنجاح المستمر في قلوب جميع مشجعينا. "ريال مدريد".

علي رمضان
بواسطة : علي رمضان
كاتب ومحرر اخبار اعمل لدي موقع كورة جول ، عمري 27 سنة ومهتم بكرة القدم العربية والأوروبية.
تعليقات