تقارير: النصر السعودى يعرض على زيدان 120 مليون يورو لمدة موسمين


 ووفقًا للتقارير الإخبارية ، توصل نادي المملكة العربية السعودية والمدرب السابق لريال مدريد زيندين زيدان إلى الاتفاق الأولي وتولى الفريق في المرحلة التالية.


أعلن النادي السعودي النازر أنه في سياق النتائج التي تم الحصول عليها في الفترة الأخيرة ، أطلق موقفه المدرب الفرنسي رودي جارسيا.


قالت الصحيفة الإسبانية "Sports" إن إدارة شينغلي تمكنت من إقناع مدرب زيدان السابق جارسيا بأداء المهمة بعد إطلاق النار ، ولعب مهاجم النصر كريستيانو رونالدو دورًا مهمًا في موافقة زيدان.


أشارت الصحيفة إلى أن راتب حكومة النصر بلغ 120 مليون يورو ، وهو ما يساوي "500 مليون السعودي" في موسمين حتى 30 يونيو 2025.


وقعت حكومة النصر عقدًا مع غارسيا في نهاية يونيو من العام الماضي واستبدلت الأرجنتين ميجيل روسو. تم إطلاق النار عليه في نهاية رحلة الموسم الماضي.


قاد الفرنسي جارسيا فريق النصر في 26 مباراة ، بما في ذلك 23 دوريًا ، ومباراتين في كأس كينج ، وواحدة في كأس السوود السعودي ، وفاز الفريق بـ 18 مباراة ، و الألعاب ، وخسر مباراتين في مباراتين. في مسابقة الدوري أمام التعاون "0-1" ، في نفس النتيجة للنتيجة نفسها ، في العشرين ثانية ، لعب الآخر ضد الإيتيهاد "1-3" في الدور نصف النهائي من كأس السوود.


تحت قيادة جارسيا ، خسر نادي النصر الفرصة للمشاركة في بطولة واحدة. هذه هي كأس السوبر السعودي. لا يزال كأس الملك والدوري. اللعبة ، في انتظار مواجهة الوهدة في هذه الجولة من المنافسة. على مستوى مباراة الدوري ، احتل المرتبة الثانية في الجولة السابعة قبل النهاية.

علي رمضان
بواسطة : علي رمضان
كاتب ومحرر اخبار اعمل لدي موقع كورة جول ، عمري 27 سنة ومهتم بكرة القدم العربية والأوروبية.
تعليقات