بالأرقام.. تفاصيل 600 انتصار لـ جوارديولا مدربا




حقق بيب جوارديولا ، المدير الفني لمانشستر سيتي ، نتائج تدريبيه بارزة في الجولة الـ33 لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 على ملعب "الاتحاد" بعد اكتساح أرسنال 4-1 أمس (الثلاثاء).


سجل مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا 600 انتصار في مسيرته التدريبية بعد فوزه على أرسنال في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


حقق غوارديولا 600 انتصار في مسيرته التدريبية ، 179 مع برشلونة ، 124 مع بايرن ميونيخ و 297 مع مانشستر سيتي.


أمام مانشستر سيتي فرصة جيدة للوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 73 نقطة بفارق 75 نقطة عن آرسنال المتصدر ، لكن لا يزال أمام مانشستر سيتي جولتان من التأجيل.


وسيصعد السيتي إلى صدارة جدول الدوري الممتاز بفارق أربع نقاط خلف أرسنال إذا فاز في المباراتين المؤجلتين.


يتطلع بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، إلى كتابة التاريخ مع فريق سيلتيكس حيث يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي.


وقاد جوارديولا مانشستر سيتي للفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتطلع للفوز بالمركز الخامس هذا الموسم.


يحلم جوارديولا أيضًا بالفوز على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتقدم إلى النهائي ، مما يمنحه ورئيس النادي الإنجليزي لقبًا مرغوبًا.


فاز المدرب الإسباني بيب جوارديولا بجميع البطولات المحلية مع مانشستر سيتي منذ قدومه إلى مانشستر سيتي في فبراير 2016. بعد أن صعد إلى المباراة النهائية لموسم 2021 لكنه خسر ، كان يحلم بقيادة مانشستر سيتي إلى دوري أبطال أوروبا. تشيلسي 0-1.




علي رمضان
بواسطة : علي رمضان
كاتب ومحرر اخبار اعمل لدي موقع كورة جول ، عمري 27 سنة ومهتم بكرة القدم العربية والأوروبية.
تعليقات